مسلسلات تركية كوميدية

هناك عدد قليل من المسلسلات الكوميدية الرومانسية التركية المدبلجة جديرة قصة عشق بالملاحظة. إن تقلبات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي لجذب مصالح طبقات متنوعة في الصناعة مرتبطة بهذه السلسلة.

واجهات عصرية للمنازل

واحدة من أكثر الكوميديا الرومانسية التركية شهرة هي "Whatğömşeş Heregüm؟" الذي يترجم كما سمعت عن فاطمة؟ تدور القصة حول فاطمة ، التي لعبت دورها سيلين أوكون ، خلال سنوات دراستها ، وزواجها وطلاقها. ومن ثم نتابع فاطمة حتى الوقت الذي تنتظر فيه طفلها الأول من أجل تتبع الأحداث مرة أخرى عبر الأجيال اللاحقة التي نجت من رئاسة أردوغان اليوم. وبالتالي ، سيكون من العدل أن نقول إن هذا قد تم الإشادة به باعتباره مقاربة مشحونة رمزيًا عن النزعة المحافظة التي تم تكييفها على أنها كوميديا.

تصاميم واجهات للفلل المودرن

تم أيضًا بث ما لا يقل عن 50 مسلسلًا كوميديًا رومانسيًا خفيفًا في جميع أنحاء تركيا على مدار السنوات العشر الماضية. "Whatğömşeş Heregüm؟" أو هل سمعت عنه

سيارات لنقل عفش

مسلسلات تركية كوميدية رومانسية مدبلجة

ظهرت ثقافة البوب التركية على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية. يتضمن ذلك المزيد من المسلسلات التلفزيونية المدبلجة التركية التي تملأ قوائم المشاهدة ، ولكن YouTube على وجه التحديد.

الكوميديا الرومانسية التركية Getting Serena ، على سبيل المثال ، حصدت أكثر من مليون مشاهدة في اليوم الواحد.

نحن نقدم قائمة ببعض الأنواع الفرعية فقط حتى تتمكن من البدء في الشراهة!

نقدم هنا قائمة بأفضل 10 مسلسلات تركية مدبلجة على YouTube. إنها تلبي احتياجات جماهير مختلفة بأذواق مختلفة. هناك أيضًا عروض تركية مدبلجة أخرى متاحة على الإنترنت (أنواع فرعية). فقط اضغط على الرابط أدناه لمعرفة المزيد!

اجمل 50 مسلسل تركي كوميدي

المسلسلات التركية الكوميدية المشهورة التي تعتبر في الغالب الأفضل مدرجة هنا.

مسلسل Girlfriends هو مسلسل كوميدي تلفزيوني تركي عام 2005 مليء بالضحك والفكاهة واللحظات الحارة والنجوم الممثلة ميلتيم كومبول. يتابع العرض قصة أربع نساء يعشن في اسطنبول ممن يحبون النميمة والمخطط.

مسلسل جان التركي هو مسلسل درامي كوميدي تركي عام 2012 ، من إنتاج Kutluğ Ataman والذي ظهر لأول مرة على TV8. تسلط القصة الضوء على ثلاثة أجيال من الرجال في عائلاتهم يتعاملون مع فترات من البلوغ إلى أوائل الأربعينيات من القرن الماضي.

واجهات عصرية للمنازل

المسلسل التركي القصير ، أو المعروف باسم Elmali Sokakları: Hikaye (الطرق التركية): تدور القصة حول عائلتين تعيشان في شارع Elmali في حي صغير يسمى Bozbağlar في أنقرة ، تركيا حيث يواجهان تحديات اجتماعية وسياسية مختلفة معًا.

مسلسلات تركية كوميدية 2021

2021 هو مسلسل تلفزيوني يدمج مجازات الدراما النموذجية بمنظور رائع وحديث

تم إنتاجه في عام 2019 ، 2021 يمثل بعضًا من أهم جوانب الكوميديا الرومانسية التركية. يهدف المسلسل إلى الانخراط في دراما كوميدية خفيفة ، ونقل رسائل حول كيف وكيف لا تتماشى ، وكذلك استخدام أفكار الجمهور حول مستقبل بلدنا. هناك أربع شخصيات مركزية تواجه صخورها الخاصة في نقاط مختلفة من السلسلة: Esra Tekiner (Simge Açıl) و Onur Tekiner (Berk Sevgi) و Selim Naimi (Mor Z elin) و Haşmet Savandrıkan (Nilga Gündoğdu). يقدم هذا العرض كل ما تحتاجه لقضاء ليلة منعشة بدلاً من الكثير من الأفكار

قصه عشق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *